إعلان IWBF Africa عن إستراتيجية المنافسة

استراتيجية المنافسة الجديدة

أعلنت IWBF World عن نظام تأهيل جديد للألعاب البارالمبية الصيفية وبطولة العالم لكل من الرجال والنساء. لقد كان تطوير هذا النظام استجابة للطلبات لضمان الحفاظ على التمثيل من جميع مناطقنا ، مع محاولة أيضًا التأكد من تأهل أفضل الفرق في العالم.

لذلك ، قدمت IWBF World مسابقة “إعادة الشحن” لتزويد كل من فرق الرجال والسيدات الذين لم يتأهلوا من خلال بطولات المناطق بفرصة التأهل من خلال مسار نهائي واحد.

في كل من تصفيات الرجال والسيدات ، ستُمنح أفضل دولتين من كل منطقة ، والتي لم تتأهل من خلال بطولة المنطقة ، الفرصة للمنافسة في بطولة عالمية “إعادة الشحن”. في مسابقة الرجال ، سيوفر هذا ثلاثة أماكن أخرى للتأهل ، وفي مسابقة السيدات ، مكان واحد. يوضح الجدول أدناه الوصول إلى الأماكن المخصصة للمناطق ، بناءً على نتائج المنافسة الرئيسية السابقة

IWBF أفريقيا أدركت أيضًا أن نمو أعضائها الجدد في المنطقة ، سيشمل قريبًا 32 دولة عضو.

هذا يعادل استضافة بطولة كبيرة ومكلفة ولوجستية كابوس. لذلك ، فإن العملية العادلة الوحيدة لتأهيل الفرق للتأهل العالمي ، هي اعتماد إستراتيجية منافسة تسمح لجميع الأعضاء بالمشاركة والمنافسة من خلال بطولات التصفيات الإقليمية الخاصة بهم.

يجب علينا أيضًا تضمين عملية تعترف بالدولة المضيفة والمتأهلين النهائيين في التصفيات السابقة وتمنحهم تأهيلًا تلقائيًا في البطولات الأفريقية المؤهلة.

يسمح هذا الشكل لـ REGION ، التي حصلت على الميدالية الذهبية ، بالترويج لفريق المستوى التالي من خلال التصفيات الإقليمية ، وبالتالي تكافئ التطور في تلك المنطقة وتضمن أيضًا مستوى من القوة في بطولات التصفيات الأفريقية.

يُظهر تنسيق المسابقة أعلاه الأعضاء في وضع جيد والذين يمكنهم اللعب في هذه التصفيات الإقليمية.

للآخرين NOWB’s الذين يرغبون في المنافسة في هذه البطولات ، يجب أن يصبحوا أعضاء كاملي العضوية في IWBF

يشارك:

المزيد من المشاركات

أرسل لنا رسالة