تحديث التصنيف والتطورات

تعيينات المدرسين IWBF Africa Classification

قامت لجنة تصنيف IWBF تحت قيادة السيدة لوليتا كريج بتعيين مدرب التصنيف التالي بهدف تطوير المصنفات من جميع مناطق القارة:

  1. بتيهال بوزكرية
  2. الأمير Adeshina Adeyemi
  3. بولا فونج
  4. سليمان برهانو
  5. لياندري سوانبويل

للحصول على معلومات يرجى الاتصال على لجنة التصنيف تصنيفiwbfafrica.org

متطلبات التصنيف الجديدة

كانت لجنة تصنيف IWBF في طريق مسدود مع اللجنة البارالمبية الدولية (IPC) بشأن التغييرات المتعلقة بأهلية تصنيف لاعبي كرة السلة على الكراسي المتحركة.

إن قرار IPC ، أن كرة السلة على الكراسي المتحركة تتماشى مع لوائح تصنيف IPC لأهلية الألعاب الأولمبية للمعاقين أو مواجهة الإيقاف من الألعاب. وقد أدى ذلك إلى قيام لجنة تصنيف IWBF بتحديد اللوائح بما يتماشى مع البند 1.2 من لوائح IPC ، والذي يحكم ضد “ لاعبي الحد الأدنى من الإعاقة ” (يُطلق عليهم الآن الأهلية مع معايير الحد الأدنى من الإعاقة) في جميع الفرق الوطنية ، سواء كانت في الألعاب البارالمبية أو العالمية. البطولات أو البطولات التأهيلية اللاحقة المتعلقة بهذه المسابقة.

في اجتماع مع IWBF World ، تم تقديم إرشادات وتوضيحات واضحة للمناطق وعلى وجه التحديد ، اتحادات NOWB (الاتحادات) فيما يتعلق بالقرار المتعلق بملحمة تصنيف اللجنة البارالمبية الدولية (IPC) ، المحيطة بالرياضيين مع الحد الأدنى من الأهلية للتنافس في الفرق الوطنية .

يؤثر القرار الذي يتبع هذا القرار على جميع المنتخبات الوطنية المتنافسة في التصفيات والألعاب العالمية وأولمبياد المعاقين مع لاعبين من ذوي الإعاقة الدنيا.

التصنيف العالمي IWBF ، سيجري الآن تقييمًا لجميع الرياضيين الوطنيين ، بما يتماشى مع معايير ضعف الأهلية ، بناءً على الشهادة الطبية وبما يتماشى مع رمز تصنيف IPC. المصطلح هو أنه بالنسبة للأهلية ، يجب أن تأتي الشروط من إعادة تقييم للضعف الصحي مع الظروف الصحية الأساسية السابقة ، قبل النظر في الحد الأدنى من معايير الضعف.

ومع ذلك ، صرح الاتحاد الدولي لكرة السلة على الكراسي المتحركة (IWBF) أن اتحاداته ستسمح للرياضيين القادرين على المنافسة في مسابقات الأندية المحلية في مناطقهم. حتى إشعار آخر ، سيكون هذا هو الطريق إلى الأمام ، السيدة لوليتا كريج ، IWBF Africa Classification Officer ، من خلال مكتب IWBF الأفريقي ، تحديثًا لما هو مطلوب من قبل الرياضيين الوطنيين في NOWB ، للتنافس في المنافسة الرسمية.

يشارك:

المزيد من المشاركات

أرسل لنا رسالة